اخبار محليةعدن تايم

الرئيس الزُبيدي يؤكد دعمه ومساندته لقيادة وزارة الدفاع

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية في جبهات القتال مع مليشيات الحوثي الإرهابية، في ظل التصعيد والتحشيد والاعتداءات التي تمارسها المليشيا بأكثر من جبهة.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الثلاثاء، وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، حيث استمع منه إلى منه شرحٍ وافٍ عن مستوى الاستعداد القتالي، والجاهزية، وآلية التنسيق العسكري بين القوات المرابطة في مختلف الجبهات، للتصدي للمليشيات الحوثية وكبح جماحها العدواني.

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من وزير الدفاع، في سياق اللقاء، على سير العمل في معاهد التدريب والتأهيل والكليات العسكرية، ومستوى التحصيل العلمي والأكاديمي للقادة والضباط والأفراد المنخرطين فيها.

وتطرق اللقاء إلى الجهود التي تبذلها وزارة الدفاع، لرفع قدرات القوات المسلحة وتعزيز إمكانياتها الدفاعية، وما أنجزته قيادة الوزارة في هذا الجانب.

وأكد الرئيس الزُبيدي دعمه ومساندته لقيادة وزارة الدفاع وجهودها التي تُبذل لتعزيز قدرات القوات المسلحة بما يمكّنها من إنجاز مهامها العسكرية والدفاعية بكل كفاءة واقتدار.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى