اخبار محليةعدن تايم

انتقالي العاصمة عدن يدشن توزيع لحوم العيد للأسر المحتاجة بالمديريات

دشن صباح اليوم الجمعة في العاصمة عدن، عملية توزيع لحوم العيد المقدمة من الرئيس الزُبيدي للأسر المحتاجة والأشد احتياجا، بحضور رؤساء الهيئات التنفيذية في عموم مديريات العاصمة عدن.

وشهد التدشين أجواء مفعمة بالتنظيم والترتيب، حيث قامت إدارة المسالخ وأسواق اللحوم في مديرية المنصورة بجهود إيجابية لإنجاح هذا الحدث.

في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، اشاد العقيد محمد حسين جار الله مدير إدارة الشؤون الإجتماعية والجماهيرية، بالتنظيم المتميز والتحضيرات التي قامت بها المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم.

وأكد جار الله على أهمية هذه المبادرة الإنسانية التي تعكس اهتمام القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي وقيادة الانتقالي بالعاصمة عدن بتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في مختلف مديريات العاصمة عدن.

وقال جار الله: “نشكر كافة الجهود التي بذلت لإنجاح تدشين هذه المكرمة المقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للأسر المحتاجة في العاصمةعدن وتعد هذه المبادرة ليس بجديدة من الرئيس الزُبيدي، حيث نشهد مواقف انسانية كثيرة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، ونتمنى أن تتواصل مثل هذه المبادرات التي تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المحتاجة وتعزز من تماسك النسيج الاجتماعي في العاصمة عدن”.

وشهدت الفعالية توزيع الأضاحي على الأسر المستفيدة لأربع مديريات في اليوم الأول وسط أجواء من الفرح والامتنان، وعبّر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي وللجهود المبذولة من قبل إدارة المسالخ وأسواق اللحوم، مؤكدين على أن هذه المبادرة جاءت في الوقت المناسب لتخفف من معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

بهذا، تعكس هذه المبادرة الإنسانية مدى اهتمام الرئيس الزُبيدي باوضاع المواطنين في العاصمة عدن من خلال تقديم لحوم العيد كدعم والتزام انساني للأسر المحتاجة في عدن .

كما تعكس التزام قيادة المجلس الانتقالي بدعم الشرائح الاجتماعية الفقيرة والمحتاجة، وتعزز من قيم التضامن والتكاتف الاجتماعي في العاصمة عدن.

هذا وثمنت قيادة انتقالي العاصمة عدن جهود مدير عام مؤسسة المسالخ بالمنصورة، بسام المسبحي ونائبه شمسان سيف علي، المبذولة في التحضير والاعداد لانجاح عملية التوزيع وتسليم اللحوم للقيادات المحلية في موعدها وبكل سلاسة ويسر.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى