اخبار محليةعدن تايم

حفرة على الطريق تودي بحياة هامة حضرمية !


كثير من الناس سمعوا قبل أمس نبأ وفاة أحد أبرز رجال الخير والشخصيات المجتمعية التي لها ثقلها ووزنها في حضرموت الحبيبة كونه سخْر جل عمره لخدمة أهله ومجتمعه، ولكن الأغلب منهم لا يعرفوا سبب وفاته حتى الآن، والقليل منهم يظن أن الحادث الذي أودى بحياته هو بسبب انفجار إطار السيارة.

لكن الحقيقة لم يمت بسبب انفجار إطار سيارته أو أنه كان مسرعًا وانقلب فجأة، إنما الحقيقة المؤسفة والمحزنة هي أن هناك حفرة موجودة على الخط السريع بمنطقة حورة بوادي حضرموت هي التي تسببت في وقوع الحادث وتصادم السيارتين، فعندما كان فقيدنا الحبيب – رحمه الله – يقود سيارته (نوع كرولا) ومعه ثلاثة أشخاص آخرين تفاجأوا بوجود باص (نوها) يتجه نحوهم بعد أن فقد توازنه بسبب مروره بحفره كبيرة وسط الخط ويصطدم بهم بكل قوة ويسيل الدماء في أرجاء مكان الحادث!

إن هذا الإهمال لا يمكن السكوت عنه أبدًا، فبسببه راح ضحيتهُ ركن من أركان قبيلتنا ومجتمعنا في لحظة لم يكن يتوقع الجميع أنه سيرحل عنا ونحن في أمس الحاجة له ولأمثاله الأوفياء، ومن هنا نحمل السلطة المحلية بمديرية حورة ووادي العين كامل المسؤولية عن ما حدث كونهم المسؤول الأول عن عدم إصلاح هذه الحفرة التي راح ضحيتها أحد رجالنا الأشداء وإصابة الشباب الآخرين، بل لا زال أحدهم يصارع الموت في العناية المركزة حتى اللحظة، فالأمر جلل ومصيبتنا أعظم ولا يمكن السكوت عن ما حدث بشكل أو بآخر، مع إننا نعلم أنه لا حياة لمن نناديه، ولكن هذه مسؤوليتنا ويجب أن نقولها بكل أمانة وشجاعة.

والله إن موت أمثال هؤلاء الشرفاء والأوفياء هو خسارة فادحة على الوطن، ولو يعرف الناس أعمال الخير التي كان يفعلها هذا الرجل بعيدًا عن الإعلام لكتب كل الناس عنه! رجل عاش مبتسمًا ومات مبتسمًا وهو ينطق الشهادتين!

رحم الله فقيد حضرموت والوطن الشيخ محمد يسلم سالم بامعوض المشجري وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى